مي عمر: مشاركتي الزعيم في «عفاريت عدلي علام» اختبار لي.. انتظرت عادل إمام 3 سنوات.. التواضع سر نجاح شخصية «شهد» بـ «الأسطورة».. وثقتي في نفسي وراء نجاحي (حوار)

الخميس، 01 ديسمبر 2016 12:19 م
مي عمر: مشاركتي الزعيم في «عفاريت عدلي علام» اختبار لي.. انتظرت عادل إمام 3 سنوات.. التواضع سر نجاح شخصية «شهد» بـ «الأسطورة».. وثقتي في نفسي وراء نجاحي (حوار)
صورة أرشيفية
محمد خليفة- خالد فضة

استطاعت الفنانة مي عمر، أن تلفت إليها الأنظار، الفترة الماضية، خاصة بعد تقديمها دور شهد في مسلسل «الأسطورة» في رمضان، وهو ما أرجعته إلى البساطة وتواضع الشخصية، بالإضافة إلى امتلاكها مشاعر وانفعالات مميزة في تقمص الشخصيات.

ممثلة شابة صعدت بسرعة الصاروخ خلال فترة زمنية قصيرة، أثبتت أن الجمال ليس الباب الوحيد إلى النجومية، واستطاعت أن تفرض نفسها على العديد من الأعمال الدرامية إلى أن اختارها الزعيم عادل إمام، لمشاركته في عمله المقبل، مي عمر تحدثت عن كواليس تعاقد الزعيم معها في النقاط التالية.

- كيف استقبلتِ خبر اختيار الزعيم لكي في مسلسله الجديد «عفاريت عدلي علام»؟
في البداية لم أصدق فكرة اختيار الزعيم لكي أشارك معه في بطولة المسلسل، لأن العمل مع عادل إمام، كان دائما بمثابة الحلم بالنسبة لي، وأنا أنتظر هذه الفرصة منذ 3 سنوات، وأتمنى في النهاية أن أكون على قدر المسئولية.

- هل تتوقعين تحقيق نفس نجاح «الأسطورة»؟
بالطبع أسعى لذلك، خاصة أني أشارك هذه المرة في مسلسل من بطولة نجم بحجم الزعيم عادل إمام، وعلى قدر ما تعد هذه التجربة نقلة في حياتي الفنية، تعتبر أيضا بمثابة اختبار كبير لي، أتمنى أن أوفق فيه.

- كيف تفسرين النجاح الكبير لشخصية «شهد» التي قدمتها في مسلسل «الأسطورة»؟
«شهد» كانت شخصية بسيطة ومتواضعة، وكنت أخشى جدًا تقديم هذا الدور، لأنها على الرغم من بساطتها فإنها تمتلك مشاعر وانفعالات قوية للغاية، والحمد لله في النهاية الدور حقق المطلوب منه ولمست ذلك من آراء النقاد، وآراء الجمهور في الشارع.

- هل ستشاركين في أعمال أخرى خلال رمضان المقبل؟
استعد خلال الفترة المقبلة لتصوير دوري في مسلسل «هو وهي وهو»، من بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، وهو عمل من نوعية المسلسلات المنفصلة المتصلة.

- هل يقلقك النجاح الكبير الذي حققتيه في هذا الوقت القصير؟
على الإطلاق، لأنني أثق في قدراتي الفنية، وأعتقد أن الجمهور سيكتشف المزيد عن مي عمر خلال الأعمال الجديدة التي سأشارك فيها.

- ماذا عن فيلم «آخر ديك في مصر» الذي يشاركك فيه محمد رمضان؟
هو عمل يدور في إطار رومانسي كوميدي، من إخراج عمرو عرفة، وتأليف أيمن بهجت قمر، ويمكن القول إنه عمل كوميدي خفيف، لكنه في الوقت نفسه يقدم قصة وموضوعًا لهما هدف.

- كيف ترين نفسك على الخريطة الفنية بين بنات جيلك؟
لا أقارن نفسي بأحد، أنا أسعى دائمًا لتقديم كل ما هو جديد وأفضل فقط، وأتحدى نفسي لكى أخرج كل ما بداخلي من طاقة فنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق