قيادات الأزهر في حوار مجتمعي اليوم مع شباب أسيوط

الخميس، 01 ديسمبر 2016 12:01 م
قيادات الأزهر في حوار مجتمعي اليوم مع شباب أسيوط
حسن الخطيب

توجه قيادات الأزهر الشريف صباح اليوم، إلى محافظة أسيوط، حيث تنطلق فعاليات اللقاء الثاني من الحوار المجتمعي الذي يقيمه الأزهر الشريف، بعنوان "الأزهر.. نحو مستقبل للشباب".

ويأتي ذلك في إطار جهود الأزهر الشريف، حيث يشارك الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، والدكتور محيي الدين عفيفي، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، والدكتور أسامة عبد الرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، وبحضور محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، ووفد رفيع المستوى من الكنيسة المصرية وبيت العائلة المصرية وعدد من ممثلي وزارات الأوقاف والثقافة والشباب والرياضة وأجهزة الدولة المختلفة في الحوار المجتمعي بأسيوط.

وأفتتح الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، فعاليات الحوار بأسيوط، حيث أكد في كلمته على أن الأزهر الشريف قيادة وعلماء يدعمون الشباب ويقفون بجوارهم، ويد الأزهر مع يد الشباب، وسيأخذ بهم بعيدا عن التطرف والغلو والإرهاب.

من جانبه، أكد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور محيي الدين عفيفي، أن هذه اللقاءات الحوارية التي يجريها الأزهر الشريف مع الشباب تأتي إيمانا من الأزهر بالدور الوطني للشباب، واستثمار لطاقات ومهارات الشباب، ولتعميق قيم الانتماء والولاء للوطن والاعتزاز بدور مصر الحضاري الذي أسهم في صنعه جميع المصريين على مر التاريخ.

وقال عفيفي أن حوار الأزهر مع الشباب مستمر، حيث غدا سنكون محاورين للشباب في سوهاج والأقصر وأسوان وجميع محافظات ومدن الجمهورية؛ لأجل التعرف على رؤية الشباب ومناقشتهم وتوعيتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة