«المرور»: زحام بالطريق الدائري وصلاح سالم بسبب الأمطار

الخميس، 01 ديسمبر 2016 10:59 ص
«المرور»: زحام بالطريق الدائري وصلاح سالم بسبب الأمطار

شهدت محاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية، بسبب بعض الحوادث على الطرق والازدحام المروري.

وينتشر رجال المرور بمختلف الميادين لمحاولة السيطرة على الكثافات الناجمة، فيما وقع حادث انقلاب سيارة نقل مواد بترولية اصطدمت بـ8 سيارات أخرى أعلى الطريق الدائري في منطقة مسطرد المتجة لطريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي، كما وقع حادث تصادم بين سيارتين أعلى طريق الأوتوستراد تسبب في كثافات مرورية.

في ذات السياق شهد كوبري أكتوبر باتجاهه القادم من مناطق مدينة نصر في طريق الجيزة كثافات متوسطة، كما تكدست حركة المركبات في بعض الشوارع، كما رصدت المتابعات الأمنية كثافات بمحور صلاح سالم وأخرى متحركة بمصر الجديدة ومدينة نصر، فيما تباطأت حركة المركبات في بعض شوارع الجيزة بسبب زيادة الضغط المروري.

وتباطأت حركة المركبات أعلى الطريق الدائري بمنطقة محور 26 يوليو، والمريوطية، وظهرت أحجام مرورية على الدائري أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي، والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعة القاهرة.

كما ظهرت أحجام مرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة وبمنزل محور النصر.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري الفنجري القادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق، وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري.

وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.

وظهرت أحجام مرورية على الدائري القادم من أعلى المرج الجديدة وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعة القاهرة يفضل التوجه لمنزل أحمد عرابي.

وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحي للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات، وشارعي فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة، وظهرت أحجام مرورية بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه وسط البلد.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا بكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق