بالصور.. جولة دعم مكوكية فى المحافظات لـ"بدران"

الخميس، 19 نوفمبر 2015 03:29 ص
بالصور.. جولة دعم مكوكية فى المحافظات لـ"بدران"
سماح محمد

شارك محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، مساء يوم الأربعاء في المؤتمر الانتخابي الحاشد لـ"محمد الطوخي" مرشح الحزب عن دائرة منيا القمح بمحافظة الشرقية، وذلك في اطار الجولة الانتخابية التي يقوم بها الحزب لدعم مرشحيه بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

كما حرص قيادات الحزب وعدد من نوابه علي الحضور والمشاركة في دعم مرشحي المرحلة الثانية، ومن بنهم، أكمل نجاتي أمين المهنيين، والمهندس محمد شوقي أمين الشباب بالاضافة الي أعضاء هيئة مكتب الحزب بمحافظة الشرقية، وسط حضور شعبي مكثف من كبار عمد ومشايخ المحافظة.

ومن جانبه قال محمد بدران، ان حلم انعقاد البرلمان الذي طال انتظاره من قبل المصريين بات قريب جدا من تحقيقه، مؤكدا أنه يجب علي البرلمان القادم أن يكون علي قدر ثقة وآمال وطموحات الشعب وأن يضيف جديدا لحياة المواطن من خلال تشريعات قوية تحفظ له حقوقه وحرياته وتوفير فرص للقضاء علي مشكلة البطالة التي تزداد يومًا بعد الآخر.

وأكد بدران، خلال كلمته بالمؤتمر، ان الحزب يدرك جيدًا جميع المخاطر والمشكلات التي تحيط بالوطن وذلك من تجارب الواقع المعاش ولذلك قد وضع الحزب برنامجا طموحا قادرا علي أن يقضي بشكل كبير جدا علي تلك المشاكل ويسير بنفس الخطي للعمل علي جذب استثمارات قوية قادرة علي انعاش الاقتصاد مما يعود بالايجاب علي حياة المواطن في المقام الاول.

فيما شدد أكمل نجاتي علي ضروة النزول والمشاركة الفعالة في الانتخابات لاثبات ان المصريين لديهم رغبة جامحة في التصدي لأي محاولات من شأنها التقليل من ثورة الشعب المصري.

ومن المقرر أن يختتم بدران جولته الانتخابية غدا الخميس بزيارة محافظتي القليوبية والمنوفية وذلك لدعم مرشحيه قبيل الساعات الأخيرة للدخول في مرحلة الصمت الانتخابي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق