3 لاعبين يهددون انضمام «شيكابالا» إلى المنتخب

الأحد، 27 نوفمبر 2016 02:18 م
3 لاعبين يهددون انضمام «شيكابالا» إلى المنتخب
عبدالرحمن مصطفى

عاد النجم الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا، لتألقه مجددًا، حيث قدم مستوى رائع للغاية أمس السبت، أمام المقاولون العرب، انتزع بها آهات الجماهير القليلة الحاضرة في مدرجات ملعب بتروسبورت، حيث ساهم بشكل كبير في فوز الفريق الأبيض.

وقدم شيكابالا فواصل مهارية مميزة إعتاد عليها، في الفوز العريض الذي حققه الزمالك على ذئاب الجبل، بثلاثة أهداف نظيفة، حيث اختتم الفهد الأسمر آخر الأهداف التي سجلها المارد الأبيض، ليستعيد مجددًت ذاكرة التألق والتهديف معًا.

وعقب المباراة قامت الجماهير البيضاء، سواء المتواجدة في الملعب، أو رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر، بالهتاف لشيكابالا، والمطالبة بعودته للمنتخب كحق أصيل له، طالما بدأ في استعادة مستواه الذي فقده منذ فترة بعيدة، إلا أن هناك 3 لاعبين يظهرون بشكل مميز للغاية منذ بداية الموسم، قد يفسدون على شيكابالا عودته للمنتخب في حال استمرار تألقهم، وهم ما ترصدهم لكم بوابة «صوت الأمة» في السطور التالية.

- أحمد الشيخ

نجم الأهلي والمُعار لفريق مصر المقاصة لمدة موسم واحد، يقدم أفضل عروضه مع الفريق الفيومي، حيث قاده لصدارة مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الأهلي صاحب الوصافة، كما إنه تصدر قائمة هدافي البطولة برصيد 8 أهداف، وبفارق هدفين عن زميله بالفريق المهاجم الغاني نانا بوكو.

ويضع الأرجنتيني هيكتور كوبر، عينه على اللاعب أحمد الشيخ ومراقبته، خاصة وأنه في حال استمرار ظهوره بهذا المستوى الرائع الذي يقدمه مع أبناء الفيوم، سيكون لاعبًا ضمن قائمة المنتخب في المعسكر المقبل استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون، تكليلًا وتكريمًا لمجهوده الكبير.

- وليد سليمان

يعد الحاوي وليد سليمان لاعب الأهلي، أبرز المهددين لشيكابالا في صفوف المنتخب الوطني، خاصة وأنه يظهر بمستوى جيد للغاية مع الفريق الأحمر في مسابقة الدوري، كما إنه ساهم في فوزه بشكل كبير، حيث صنع أكثر من هدف وسجل أيضًا في المباريات الماضية، فضلًا عن أن كوبر دائمًا ما يقتنع بإمكانياته وخبرته الطويلة، حيث انضم لمعسكر المنتخب الأخير لمواجهة غانا في الجولة الثانية بتصفيات المونديال.

- أيمن حفني

حاوي الزمالك هو الآخر مرشحًا للإنضمام للمنتخب، في المعسكر المقبل الذي ينطلق في أول أيام شهر يناير المقبل، في حالة استعادة مستواه، خاصة وأنه عاد للمشاركة بصفة مستمرة مؤخرًا مع الزمالك، بعدما غاب في أكثر من مناسبة عن صفوف الفريق بسبب تعرضه لإصابات مختلفة، إلا أن ظهوره في الفترة المقبلة بمستواه الحقيقي يرشحه وبقوة للانضمام للمنتخب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق