«الأرصاد»: أمطار ورعد الثلاثاء

الأحد، 27 نوفمبر 2016 10:51 ص
«الأرصاد»: أمطار ورعد الثلاثاء

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تتعرض البلاد، اعتبارا من مساء بعد غد الثلاثاء لطقس غير مستقر تبلغ ذروته يومي الخميس والجمعة 1 و2 ديسمبر2016.

وقال إنه من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية يصاحبها سقوط للأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية للبلاد المطلة على البحر المتوسط وعلى محافظات الوجه البحري والقاهرة حتى سيناء وأمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على محافظات شمال الصعيد يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة ونشاط للرياح والتي تزيد من الإحساس ببرودة الطقس وإلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط، وما زال التحذير من الشبورة الكثيفة في الصباح الباكر على معظم الطرق يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين.

ويشدد على كل من المحافظين بالمحافظات المعنية بتوقعات حدوث سوء الأحوال الجوية فيها باتخاذ جميع التدابير اللازمة للحد من الآثار السلبية الناجمة عن سقوط الأمطار الغزيرة فيها.

يذكر أنه سوف يتم تأكيد هذا البيان بشكل يومي منتظم من خلال النشرات الجوية التي تقوم الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بإذاعتها من خلال جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية.

ويمكن الاتصال بالهيئة للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ 24 ساعة على التليفون «24646721».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق