«مستقبل وطن» بالمنوفية يشارك في «ملتقى المعلم المصري» (صور)

السبت، 26 نوفمبر 2016 09:44 م
«مستقبل وطن» بالمنوفية يشارك في «ملتقى المعلم المصري» (صور)
محمد عودة

شارك حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية، برئاسة المهندس مصطفي بسيوني في «ملتقي المعلم المصري» والذي نظم بالتعاون مع المركز الكندى للدكتور إبرهيم الفقى برئاسة الدكتور أحمد الأشهب رئيس مؤسسة بيست اورا _ كندا وأكاديمية سمارت، تحت شعار التعليم أمل مصر.

وقال مصطفى بسيوني أن التعليم هو أساس نهضة الدول والذي لابد أن تبدأ الدولة في دراسة طرق تطويرة، والمعلم هو محور العملية التعليمية التي لابد أن نعمل على تطويرها وتزويدها بطرق التعليم الحديثه وتدريبها على استخدام الوسائل التعليمية المختلفة.

وأضاف بسيوني أن تكريم المعلمين يعتبر جزء بسيط جدًا مما يقدمونه لرقي ورفعة الأمم، فهو السبيل لبناء دولة قوية مما يقوموا بتخريجة من أجيال تخرج للمجتمع بمختلف التخصصات.

وقال ماجد أبو الخير نائب الحزب عن دائرة بندر شبين الكوم أن نهضة التعليم تبدأ من النهوض بمستوى معيشة المعلم معنويًا وماديًا للحفاظ على صورة المعلم أمام طلابه، وقدرتة على العمل في ظل الظروف الاجتماعية المنهارة الدخيلة على مجتمعنا المصري.

وأشار هشام عبدالواحد نائب الحزب عن دائرة مركزي قويسنا وبركة السبع، أن الدولة تبحث الارتقاء بالمعلمين في الفترة الحالية لانهم صانعي الحضارة والأجيال، وأن الحزب يستمع لقضايا المعلم لسرعة حلها والوصول لقرارات وحلول جذرية لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة