محافظ أسيوط يستقبل جثامين شهداء سيناء (فيديو)

السبت، 26 نوفمبر 2016 01:50 م
محافظ أسيوط يستقبل جثامين شهداء سيناء (فيديو)
سحر الحمداني

وصل 4 من أبناء أسيوط، اليوم السبت، الذين استشهدوا في الهجوم الارهابي الغادر على إحدى نقاط التأمين التابعة للقوات المسلحة، بشمال سيناء، مطار أسيوط الدولي، واستلم ذويهم الجثامين لدفنها في مسقط رأسهم.

وكان في استقبال الجثامين المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، والعميد أسامة البدري، المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس محمد عبد الجليل، السكرتير العام للمحافظة، وأعضاء مجلس النواب، والأنبا يوأنس، مطران الأقباط الأرثوذكس، بأسيوط، والشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف، ومحمد فؤاد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وقدم المحافظ، واجب العزاء لأهالي الشهداء فور وصول جثامينهم علي متن الطائرة العسكرية، مؤكدا أن مصر كلها تقف مع أهالي الشهداء، وأن القوات المسلحه لن تتهاون في حقهم وستضرب بكل قوه للقضاء علي هذه الفئة الضالة التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصر.

وكان المحافظ، قد أمر بتجهيز 4 سيارات اسعاف لنقل جثامين الشهداء، إلى مراكزهم، والعمل على توفير سيارات لمرافقة سيارات الجثامين.

والشهداء، هم: المجند محمود السيد علي عباس، مركز ديروط، والمجند مايكل كارمي أخنوخ، بالوليدية حي شرق، بمدينة أسيوط والمجند عرفات السيد محمود، بعزبة خلف راشد، مركز أسيوط، والمجند فادي فايق حنا، بوسط ساحل سليم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة