الزمالك يتأهب لإصطياد ذئاب الجبل .. الليلة

السبت، 26 نوفمبر 2016 02:12 ص
الزمالك يتأهب لإصطياد ذئاب الجبل .. الليلة
صورة أرشيفية

في أطار لقاءات الجولة الحادية عشر من الدورى المصري، يلتقي اليوم نادي الزمالك المصري ونظيره نادي المقاولون العرب ، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا ، علي ارضية استاد بتروسبورت ، ويتواجد الزمالك في المركز التاسع ب 15 نقطة ، وكان قد تعادل سلبيا أمام الاسماعيلي في الجولة الماضية .

بينما المقاولون في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة ، وقد أنهي أخر لقاءاته في الدورى ضمن منافسات الأسبوع العاشر بالهزيمة علي يد المصري بهدفين لهدف.

وعاد باسم مرسى مهاجم الزمالك لقائمة فريقه أمام المقاولون لكنه سيتواجد على مقاعد البدلاء دون المشاركة بالتشكيلة الأساسية لعدم الجاهزية الفنية بعد غيابه عن آخر مباراتين للإصابة قبل الاحتفال بحفل زفافه، حيث استقر الجهاز الفنى على مشاركة الزامبى مايوكا بالتشكيلة الأساسية لقيادة الهجوم بعد تألقه فى مباراة الإسماعيلى الأخيرة بعد مشاركته كبديل فى الدقائق الأخيرة وتلقيه وعدًا بالحصول على فرصة خلال المباريات المقبلة .

كما ينوى جهاز الزمالك الإبقاء على أيمن حفنى بمقاعد البدلاء أمام المقاولون ومشاركة الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا والنيجيرى ستانلى فى التشكيلة الأساسية خلف مايوكا بعد الاستقرار على خوض المباراة بثلاثى فى مركز وسط الملعب المدافع .

فيما قرر جهاز الزمالك الحفاظ على قوام خط الدفاع بإشراك الثنائى أحمد دويدار ومحمود حمدى فى قلب الدفاع ومحمد ناصف ظهير أيسر وحسنى فتحى ظهير أيمن فيما سيقود وسط الملعب طارق حامد والنيجيرى معروف يوسف بالإضافة إلى إبراهيم صلاح لتعويض غياب محمود دونجا المصاب بكدمة قوية فى الرباط الداخلى للركبة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة