دعوى بمحكمة الأسرة ضد امرأة منعت طليقها من رؤية أطفاله

الخميس، 24 نوفمبر 2016 08:13 م
دعوى بمحكمة الأسرة ضد امرأة منعت طليقها من رؤية أطفاله
محكمة الأسرة
منى فوزي

تقدم "محمد.م" برفع دعوى رؤية بمحكمة الأسرة بمدينة نصر، بعد أن قامت طليقته بمنعه من رؤية بناته لمدة تجاوزت العام، وذلك بعد طلاقهما.

وقال «الزوج» في الدعوى التي حملت رقم 5941 لعام 2016، بمحكمة الأسرة بمدينة نصر، أنه قام بتطليق زوجته منذ أكثر من عام، بسبب سوء سلوكها، وقد قامت برفع دعوى نفقة ضده، كما منعته من رؤية بناته منذ انفصالهما، وتقوم بتشويه صورته أمام بناته.

وسرد الزوج قصتة الحزينة قائلا: «أعمل فني تكيف، والأموال التي أحصل عليها من عملي جيدة، وقد تزوجت من طليقتي منذ أكثر من 5 سنوات، وكان ارتباطنا "جواز صالونات" وندمت بعدها»، موضحًا أنه اكتشفت بعد الزواج أنانية زوجته وأنها سليطة اللسان، كما أنها كانت تعايره يوميًا بعدم مقدرته على تلبية مطالبها الكثيرة والمُبالغ فيها.

وتابع: وقد أنجبنا بنتان هما أفضل ما لدي في العالم، لافتًا إلى أنه لم يستطع تحمل زوجته بعد أن حاول كثيرًا تغيير سلوكها، ما دفعه إلى اتخاذ قرار الانفصال، مشيرًا إلى أنها قامت بالانتقام منه بأبشع الطرق، وذلك من خلال منعه من رؤية بناته لمدة تقرب من حوالي عام كامل.

وأضاف صاحب الدعوى، أنه يفتقد بناته كثيرًا، ولا يعلم ما سبب تعنت طليقته في حرمانه من رويتهن، على الرغم من إلتزامه بمصاريفهن، مضيفًا: أنه عندما عرض على طليقته الانفصال هددت بأنها ستقوم بحرامنه من رؤية بناته وستحصل على حضانتهن، ولكنه لم يستطع التحمل فقام بتطليقها، فنفذت طليقته تهديداتها طوال هذه الفترة، رغم محاولته الكثيرة لمشاهدة الفتيات، مما دفعه لرفع دعوى قضائية بمحكمة الأسرة، لرؤية بناته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق