تحقيق موسع داخل «الإدارة العامة للامتحانات» بسبب «رشوة مالية»

الخميس، 24 نوفمبر 2016 01:36 م
تحقيق موسع داخل «الإدارة العامة للامتحانات» بسبب «رشوة مالية»
ريم محمود

كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الشئون القانونية بالإدارة العامة للامتحانات فتحت تحقيقا موسعا داخليا مع 5 موظفين بالإدارة بسبب تورطهم في الحصول على رشوة مالية من أحد المواطنين مقابل إنهاء بعض الأوراق الخاصة به بعد مواعيد العمل الرسمية.

وقالت المصادر إن مكتب الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تلقى تفاصيل الشكوى من أحد العاملين بالإدارة، ويدعى (م.ج)

وأضافت المصادر أن الخمس أشخاص هم: (س.ب) و( م.ع) أطراف فى القضية، و( م.ج) مقدم الشكوى ومكتشف عملية الرشوة ، و (ع,ن) و(ج.إ) شهود عيان على ماحدث، وأشارت المصادر لـبوابة «صوت الأمة» أن هذا التحقيق تم فتحه يوم 10 نوفمبر الجارى، وأشارت المصادر إلى أنه بدلا من الإطاحة بالمرتشيين تم توزيعهم على إدارات مختلفة حيث تم نقل واحد الى مخزن المطبعة السرية ونقل الآخر الى مخزن التعليم العام.
بينما قامت الوزارة بإنهاء ندب (م.ج) مقدم الشكوى وعودته الى إدارته الأصلية بعد فترة طويلة من العمل داخل الادارة العامة للإمتحانات.
وقالت المصادر إن وزارة التربية والتعليم لم تسمح بمثل هذه الأشياء بداخلها وأن من تدور حوله علامات استفهام يتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق