«التموين»: تطوير 98 مجمعا استهلاكيا تابعا للأهرام

الخميس، 24 نوفمبر 2016 10:32 ص
«التموين»: تطوير 98 مجمعا استهلاكيا تابعا للأهرام

قال محمد علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة طورت 98 مجمعا استهلاكيا تابعا لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية لتقديم الخدمة للمواطنين، مشيرا إلى أنه من المخطط تطوير باقي المجمعات التابعة للشركة خلال الفترة المقبلة.

وأشار مصيلحي في بيان اليوم الخميس، إلى أنه افتتح 35 منفذا من مشروع جمعيتي في الأماكن الأكثر تكدسا بالسكان وبالمناطق الشعبية التي لا يوجد بها مجمعات، مضيفا أن المنافذ توفر فرص عمل للشباب بمتوسط 3 شباب فى كل منفذ مع تقدميها السلع الغذائية للمواطنين بأسعار المجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى صرفها المقررات التموينية وفارق نقاط الخبز للمواطنين.

وأكد أنه تضخ يوميا 70 طن سكر تمويني وحر بمنافذ شركة الأهرام وحدها، بالإضافة إلى كميات كبيرة من السلع الأخرى التى يتم ضخها يوميا في سيارات الشركة المتنقلة في الأماكن الشعبية والأماكن التي لا يوجد بها مجمعات استهلاكية، مشيرا إلى ضخ كميات كبيرة من الأرز بمنافذ الشركة تصل إلى 40 طنا يوميا وأكثر من 30 طنا زيت طعام.

ولفت مصيلحي إلى أن هناك خطة للتوسع في فتح منافذ جديدة بنطاق شركة الأهرام لبيع اللحوم الطازجة والمجمدة فى الدويقة ومنشية ناصر والأماكن الشعبية الأخرى لتخفيف العبء عن المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة