النيابة تعيد تشريح جثة «بطلة المصارعة» .. تعرف على الأسباب

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 07:25 م
النيابة تعيد تشريح جثة «بطلة المصارعة» .. تعرف على الأسباب
شيرين شلتوت

أمرت نيابة الإسماعيلية، اليوم، الاثنين، باستخراج جثة اللاعبة ريم مجدي كابوريا، بطلة مصر وأفريقيا، في المصارعة النسائية، وإعادة تشريحها لوجود شبهة جنائية في وفاتها.
كما أمرت النيابة، بالتحفظ على والد البطلة، بعد الاستماع لأقوال والدتها وشقيقتها، وتوصل فريق البحث الجنائي إلى عدم تسجيل أي حوادث تصادم بالطريق، في الوقت الذي لقيت فيه الفتاة مصرعها، بحسب أقوال والدها، الذى ادعى تعرضها لحادث تصادم من قبل سيارة مجهولة، وفرار قائدها.

وبدأت نيابة الإسماعيلية، برئاسة المستشار إسلام حمزة، تحقيقًا في واقعة مصرع ريم مجدي، فجر الجمعة الماضي، بطريق «الإسماعيلية- بورسعيد»، بمنطقة الكيلو 11.

وكان فريق البحث الجنائي برئاسة العميد إبراهيم سلامة، مدير إدارة البحث الجنائي، وعضوية الرائد محمد ثروت، رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد جبر، وكيل المباحث، فحص كاميرات المراقبة الخاصة بإحدى الشركات الواقعة بمحيط الحادث، وتوصل إلى عدم تسجيل الكاميرات بعد تفريغها، أي حوادث في المنطقة التى حددها الأب.

وتمت إعادة استجواب أسرة المتوفية وقالت والدتها إن مشادة عنيفة وقعت بين ابنتها ووالدها أثناء التمرين بسبب انشغالها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ما أثر على أدائها في التمرين، وأن والدها صفعها على وجهها أكثر من مرة، وتكررت المشاجرة بعد عودتها إلى المنزل، ما اضطر «ريم»، إلى إلقاء نفسها من السيارة، قبل توقفها لتلقى مصرعها في الحال.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق