ضبط 96 ألف مخالفة مرورية في حملات على الطرق السريعة

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 01:49 م
ضبط 96 ألف مخالفة مرورية في حملات على الطرق السريعة

واصل ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملاتهم الموسعة؛ لتحقيق الانضباط المروري فى الشارع المصرى.

وأستهدفت الحملات، التي شُنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، وأشرف عليها اللواء عادل زكى، مدير الإدارة العامة للمرور على مدى 24 ساعة، تكثيف التواجد المروري على كافة الطرق والميادين؛ لفرض الانضباط المروري بالشارع، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملات، في مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة ومخالفات السرعة الزائدة، عن ضبط «96 ألفا و190 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 12 ألفا و324 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وحجز 34 سيارة مخالفة وفى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة، عن ضبط 34 ألفا و587 مخالفة متنوعة، وحجز 335 دراجة نارية مخالفة».

كما وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية؛ لضبط قائدي المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات، بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة؛ حيث أسفرت جهود الحملات عن ضبط 25 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة، بالإضافة إلى رفع 19 سيارة و23 دراجة بخارية متروكة بالشوارع والميادين، وجارى فحصها، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة