محافظ الغربية يجتمع بالقيادات الشابة لدعم المشاركة السياسية

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 01:00 م
محافظ الغربية يجتمع بالقيادات الشابة لدعم المشاركة السياسية
إسراء فهمى

اجتمع سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، بمجلس القيادات الشابه من خلال الحملة الوطنية لدعم المشاركة السياسية (شارك) والتى أنشأت تحت رعاية المحافظ، وبناء على توجيهات رئيس الجمهورية للتأهيل الشباب للقيادة وتمكينهم لتقليد المناصب القيادية.

وأكد المحافظ، على أن الشباب هم أمل ومستقبل مصر وطلب منهم تعظيم دور الانتماءن حيث أن مصر لاتبنى الا بسواعد أبناءها وأن الشباب لهم دور عظيم فى المشاركة السياسية، كما أكد على ضرورة استغلال خبرات القيادات الموجودة والاستفادة منهم مع الاستغانه بالتكنولوجيا الحديثة حتى يكون الشباب مؤهل لتقليد المناصب القيادية.

وأوضح كامل، بأن المحافظة هى أول محافظة تتخذ هذا النهج وتقوم بعمل مجلس للقيادات الشابه لتأهيل الشباب للقيادة ويأمل أن تكون ثروة فعالة بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وذلك من خلال التفاعل وليس الخطابات والمحاضرات فقط.

وأضاف كامل، أن هذه اللجنه سوف يكون لها دور فعال فى المشاركة فى أعمال الطوارىء التى تمر بها المحافظة مثل السيول والانتخابات وغيرها، مطالبا من اللجنه وضع تصور للتوصيات والمقترحات عند حدوث أى حدث مفاجىء ووضع أليات للتنفيذ.

وأكد المحافظ، على ضرورة وجود معاقين ضمن أعضاء اللجنه ويكون لهم دور فعال وذلك للاهتمام القيادة السياسية بهذه الفئة والعمل على دمجهم فى العمل العام.

وفى نهاية الاجتماع طلب محافظ الغربية من الشباب ضرورة الحرض على المشاركة الايجابية فى الانتخابات وحثهم على المشاركه والادلاء بأصواتهم وتوعيتهم للمواطنين بالمشاركة فى الانتخابات البرلمانية واختيار ما يمثلهم.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة