افتتاح الدورة العربية الـ 12 لخماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادي

الأحد، 20 نوفمبر 2016 02:55 م
افتتاح الدورة العربية الـ 12 لخماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادي
الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي
محمد عبدالله

افتتح الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، الدورة العربية الثانية عشر لخماسيات كرة القدم التي تنظمها جامعة جنوب الوادي، لمدة 5 أيام، تنتهي في 24 نوفمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، والدكتور سلطان أبو عرابي، الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي.

ووجه «منصور»، شكره وتقديره لكل من ساهم في دعم هذه البطولة من وزارة التعليم العالي، ووزارة الشباب والرياضة، واتحاد الجامعات العربية، مؤكدًا أنه على الجميع بذل أقصى الجهد لكل من شارك في هذه البطولة يعد من الفائزين كما وجه تحيته الخاصة إلى كلية التربية الرياضية بالجامعة، والتي تبذل قصارى جهدها لإنجاح هذه البطولة.

وتضمنت فقرات الافتتاح، طابور عرض الجامعات المشاركة، والتي يبلغ عددها هذا العام 26 جامعة، وفقرات رياضية لطلاب كلية التربية الرياضية، وعروض فنية متنوعة لطلاب وطالبات الكلية، بالإضافة إلى عروض فنية لفرقة الأقصر الدولية للفنون، والتابعة لقصر ثقافة محافظة الأقصر.

شهد الافتتاح الدكتور سيد طه، نائب رئيس الجامعة السابق، وعمداء، ووكلاء كليات الجامعة، ووكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد كبير من طلاب الجامعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة