بالصور ..تكريم مدير مدرسة بكفر الشيخ لخروجه على المعاش

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 10:52 ص
بالصور ..تكريم مدير  مدرسة بكفر الشيخ لخروجه على المعاش
محمود فكرى

قام الدكتور علاء جودة مدير عام الإدارة التعليمية بمحافظة كفر الشيخ بتكريم الأستاذ أحمد محمد إسماعيل أحد قيادات التعليم بالمدينة، ومدير مدرسة سيدي سالم الإعدادية بنات, وذلك لبلوغه السن القانوني للمعاش.

حضر حفل التكريم كلا من الدكتور فتوح منصور مدير الإدارة الصحية السابق، والأستاذ فتحي رشاد وكيل الإدارة التعليمية، والأستاذ مجدي الورداني نقيب المعلمين، والأستاذ محمد عبد العظيم سالم مدير العلاقات العامة والإعلام بالإدارة، وعدد من مديري المدارس الإعدادية والثانوية بالمدينة حيث بداء الحفل بتلاوة القران الكريم وتقديم عدت عروض موسيقية واستعراضية من خلال الأطفال وطلاب وطالبات المدرسة .

وقال جودة ، في كلمة له أثناء التكريم أن الإدارة التعليمية تودع اليوم علام من أعلام التعليم بمحافظة كفر الشيخ، وليس سيدي سالم فقط لما له دور كبير في تطوير الإدارة التعليمية ، وأيضا تأسيس قواعد وترسيخ مبادئ وقيم العملية التعليمية في نفوس المعلمين ونتمنى له دوام التوفيق والنجاح في السنوات القادمة.

من جانبه قال نقيب المعلمين، أن أحمد إسماعيل لم يكن معلم فقط بكل كان له الدور الأكبر في احتواء العديد من المشاكل الكبري وحلها علي الفور، وأيضا كان له دور أساسي في بناء وتطوير نقابة المعلمين، ووضع الخطط التي تسير عليها النقابة حتى الآن .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق