القوات العراقية تواصل تطهير مطار «تلعفر»

الأحد، 20 نوفمبر 2016 12:53 م
القوات العراقية تواصل تطهير مطار «تلعفر»

سيطرت قوات فرقة المشاة 16 بالجيش على مستوصف تابع لتنظيم «داعش» الإرهابي في منطقة الشلالات بالمحور الشمالي بالموصل مركز محافظة نينوي شمالي العراق.

وواصلت فرق الهندسية العسكرية بقوات الحشد الشعبي عملية تطهير وتأمين مطار تلعفر العسكري والقرى المحيطة به وقامت بمعالجة العبوات الناسفة والألغام التي زرعها «داعش» قبل تحرير المطار.

وذكر إعلام الحشد الشعبي، اليوم الأحد، أنه تم تطهير أنفاق ممتدة ما بين مطار تلعفر والقرى المحيطة به، وتم تدمير الأنفاق وتواصل الفرق الهندسية تأمين وتطهير المناطق المحررة.

وقصف طيران التحالف الدولي اليوم مواقع «داعش» في منطقتي «عانه» و«راوه» شمال غرب الرمادي مركز محافظة الأنبار، مما أسفر عن مقتل 23 إرهابيا من التنظيم، وقال قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء قاسم المحمدي، في تصريح صحفي، إن طيران التحالف الدولي تمكن من قصف موقعين لداعش في مدينتي عانه وراوه وتدميرهما.

على صعيد آخر، وزعت وزارة الهجرة والمهجرين 81 طنا من المساعدات الغذائية العاجلة إلى الأهالي في الأحياء والقرى المحررة بمحافظة نينوى لتغطية النقص الحاد في الغذاء في هذه المناطق.

وشملت المناطق التى تم توزيع المساعدات الغذائية بها ناحية "النمرود" وقرى: النايفة والشروق والجرف الذيبانية وباش تطماس والجديدة وصنيديج والخرطة، كما امتد توزيع المساعدات ليشمل حيي الأربجية والقادسية الثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق