ضبط مدير شركة بالقاهرة نصب على الشباب بدعوى تسفيرهم للخارج

الأحد، 20 نوفمبر 2016 12:18 م
ضبط مدير شركة بالقاهرة نصب على الشباب بدعوى تسفيرهم للخارج

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على مدير شركة؛ لقيامه بالنصب والاحتيال على الشباب، بدعوى تسفيرهم للعمل بالخارج.

وكانت معلومات قد وردت الى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المدعو «محمد ع.م»، 63 سنة، مدير بشركة ومقيم بالجيزة، السابق اتهامه في 8 قضايا، المطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد بالحبس 3 شهور، عاود لمزاولة نشاطه الإجرامي في مجال النصب على المواطنين، من خلال إيهامهم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي علي موقع ( جروب الوظائف الخالية بالخارج) علي فيس بوك، بقدرته علي إلحاقهم للعمل بالخارج والتحصل منهم على مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المذكور، وبمواجهته بما ورد من معلومات أيدها، واعترف أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بقيامه بالنصب على 7 مواطنين، والاستيلاء من كل منهم على 2500 جنيه، بدعوى الحاقهم للعمل بالخارج.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا عليه واتهموه بالنصب، وتحرر عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة، وأحالها اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة