«عاشور» يبحث إجراءات القيد مع «محاميات المطرية»

السبت، 19 نوفمبر 2016 03:39 م
«عاشور» يبحث إجراءات القيد مع «محاميات المطرية»
آية عبد الرؤوف

التقى النقيب العام للمحامين سامح عاشور، اليوم السبت، بوفد من محاميات المطرية، لمناقشة قرارات تجديد الاشتراكات وأنشطة اللجنة خلال الفترة المقبلة.

وقالت إنجي منطاوي، إن وفد المحاميات أبدى تحفظه على القرارات الأخيرة بشأن تجديد الاشتراكات، مشيرة إلى أن النقيب العام سامح عاشور استمع إليهم برحابة صدر وتلقي جميع الملاحظات، وطلب منهم عمل دراسة للحلول والمقترحات لهذه القرارات، التي تسمح للمحامي القيد بالنقابة، وفي ذات الوقت لا يكون ذلك على حساب زملائه المحامين وأن تكون الحلول على مستوى عام وليست قاصرة على حالات فردية.

أكدت منطاوي، فى بيان لها، أن النقيب العام، وعد بعرض تلك المقترحات على مجلس النقابة لإصدار قرار عام بشأنها، لافتة إلى أن اللجنة طرحت نشاطها الذي تم علي مدار العام الماضي وما طرأ من مستجدات وناقشت اللجنة مع النقيب استعدادات اللجنة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وصدق النقيب علي تشكيل اللجنة، واعتمد ذلك ليكون أحد ثوابت العمل النقابي بالمطرية.

حضر اللقاء إنجي منطاوي رئيسة اللجنة وكلًا من أمنية أحمد وكيلة اللجنة، وشيماء حسن ونور الهدي فتحي مقررتا لجنة الأرامل والأيتام وصفاء عبدالعليم مقررة لجنة التدريب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق