ضبط مندوب شركة زور أوراق ترخيص سيارات في القطامية

السبت، 19 نوفمبر 2016 01:06 م
ضبط مندوب شركة زور أوراق ترخيص سيارات في القطامية

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، مندوب بإحدى الشركات، زور أوراق التأمين الخاصة بسيارات الشركة، للحصول على الأموال المخصصة للتأمين لحسابه الخاص.

وكان ضباط قسم مباحث المرور قد ضبطوا «طارق. م. ا»، 55 عامًا، مندوب تراخيص، مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، حال تواجده بمجمع تراخيص مرور القطامية لإنهاء تجديد تراخيص سيارات الشركة التي يعمل بها، وبحوزته وثيقتي تأمين منسوب صدورهما للشركة المصرية للتأمين التكافلي بإجمالي مبلغ 235 جنيها «مزورين»، و9 آلاف و635 جنيها.

وبمواجهته، بما أسفر عنه الضبط، اعترف بأنه تحصل على دفتر وثائق تأمين منسوب صدوره للشركة المصرية للتأمين التكافلي، يبدأ من مسلسل 3453 حتى رقم 3500، من أحد الموظفين السابقين بالشركة، ويدعى «عبد الناصر»، جارٍ تحديده وضبطه، بقصد تحرير وثائق مزورة بتسديد المبالغ المالية المخصصة للتأمين على سيارات الشركة واختلاس المبلغ لنفسه.

وأضاف المتهم، بسابقة تحرير 3 وثائق تأمين لسيارات أخرى خاصة بالشركة التي يعمل بها، وتحصله على المبالغ المالية لحسابة الخاص، وبفحص الملفات الترخيصية للسيارات المشار إليها، تبين وجود وثائق تأمين لذات الشركة، وبعرضها على المختصين بالشركة المصرية للتأمين التكافلي تبين أنها مزورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق