«حماة الوطن»: تجمع شباب الأحزاب دليل حي على التعاون فوق السياسي

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 04:48 م
«حماة الوطن»: تجمع شباب الأحزاب دليل حي على التعاون فوق السياسي
آية عبد الرؤوف

قال محمود فيصل، أمين شباب حزب حماة الوطن، في اجتماع شباب الأحزاب بمدينة نصر، إن هذا التجمع دليل حي على التعاون فوق السياسي، الذي ادعى البعض أنه غير موجود بين الأحزاب المصرية.

وأَضاف «فيصل»، فى بيان له اليوم الجمعة، أن اجتماع شباب الأحزاب، شهد تعاونا بين الأحزاب الأبرز في الحياه السياسية، والذين انتهوا إلى بيان هام، تكمن قيمته في التوافق الواضح، والذي يدل على أن القوى السياسية الشبابية قادرة على الاجتماع خلال يوم، والوصول إلى بيان قوي بناء على توافق فيما بينهم.

واشار أمين الشباب إلى أن الحاضرون للاجتماع قرروا عقد ثلاث ورش عمل لسياسات العمل التطوعى ومحو الامية والكيان المؤسس لتاهيل الشباب على ان تكون فى منتصف الاسبوع القادم لوضع الصيغة النهائية للمقترحات الثلاثة التى سيتم تقديمها للرئاسة، مضيفًا أن من أبرز المقترحات وضع خطة لتطوير الهيئة العامة لتعليم الكبار ووضع خطة موازية لبرنامج محو الامية فى مصر.

واوضح ان هذا الاجتماع شهد تنوع المدعوين إلى المؤتمر بين المؤيدين والمعارضين، والتي تمثل كل ألوان الطيف الحزبي الجاد، وأصحاب الخلفيات الاجتماعية والثقافية المختلفة، والجدية في التعاطي مع مقترحاتهم، من شأنه أن يؤدي إلى تقديم تنوع في الآراء يصب في مصلحة أبناء وطننا الحبيب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق