إضراب 4 ضباط محبوسين في قضية «هروب سجن المستقبل»

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 10:56 ص
إضراب 4 ضباط محبوسين في قضية «هروب سجن المستقبل»
شيرين شلتوت

قالت مصادر إن 4 ضباط من قوة سجن المستقبل المركزي بمحافظة الإسماعيلية و المحبوسين على ذمة قضية هروب 6 سجناء من السجن اواخر شهر اكتوير الماضي، دخلوا في اضراب مفتوح عن الطعام احتجاجا على بطء اجراءات استئناف امر حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.


وكان 4 ضباط من المحبوسين على ذمة القضية برتبة عميد وعقيد ومقدم ورائد دخلوا في اضراب عن الطعام بمقر حجزهم بإدارة قوات الأمن بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.

وتلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية اخطارا من ادارة قوات الأمن يفيد بإضراب الضباط الأربعة عن الطعام بسبب تقدمهم بطلب للنيابة بإستئناف حبسهم منذ الاثنين الماضي ولم يتم تحديد جلسة لنظر طلبهم حتى الآن. وأحيل المحضر لمركز شرطة أبوصوير لاتخاذ اللازم.
كانت نيابة الإسماعيلية قد وجهت للمتهمين تهمة الاهمال في واجبات عملهم مما ادى الى دخول اسلحة نارية و ذخيرة الى السجن و هروب 6 سجناء شديدي الخطورة و استشهاد مقدم شرطة و مواطن و اصابة فرد شرطة بطلق ناري .

وقررت محكمة جنح الإسماعيلية حبس 18 فردا من قوة السجن من بينهم 4ضباط وهم مأمور السجن و عقيد مشرف الخدمات و رئيس مباحث السجن و معاون مباحث السجن 15 يوما على ذمة التحقيقات و قررت الافراج عن ضابطين برتبة ملازم اول و 4 افراد اخرين من قوة تأمين السجن .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق