مساعد الرئيس السوداني: العلاقات مع السعودية أصبحت أكثر قوة

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 02:10 ص
مساعد الرئيس السوداني: العلاقات مع السعودية أصبحت أكثر قوة

قال مساعد أول الرئيس السوداني، محمد الحسن الميرغني، إن العلاقات السودانية السعودية راسخة ومتجذّرة منذ القدم بسبب الدين والجوار والمصير المشترك، وأنها أصبحت أكثر منعة وقوة في عهد خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.


وأضاف الميرغني، خلال الحفل التكريمي الذي أقامه أمس الخميس، بمقر إقامته بالخرطوم بحري، لسفير السعودية لدى السودان، فيصل بن حامد معلا، بمناسبة إنتهاء فترة عمله، أن خادم الحرمين الشريفين تمكن مع أخيه الرئيس عمر البشير، من إعادة العلاقات إلى وضعها الطبيعي في المجال السياسي والاقتصادي والدفاعي.


وتوقع أن تشهد العلاقات مع المملكة مزيدًا من التنسيق والتعاون في المرحلة المقبلة لصالح الشعبين الشقيقين، معربا عن تقديره للجهود المخلصة التي قام بها السفير معلا، في سبيل تطوير العلاقات، وتقديم الخدمات والتيسيرات للحجاج والمعتمرين، متمنيًا له مزيدًا من التقدم والنجاحات في مسيرته العملية.

من جانبه، عبّر السفير فيصل معلا عن تقديره لهذا التكريم والإحتفاء الذي عدّه تكريمًا لكل سعودي، وشكر الحكومة السودانية على تعاونها الكامل معه خلال الفترة الماضية، ما أسهم بشكل كبير في تأدية مهامه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة