تشيلسي يدرس الاستعانة بـ«لامبارد» مرة أخرى في دور جديد

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 05:25 م
تشيلسي يدرس الاستعانة بـ«لامبارد» مرة أخرى في دور جديد

يبحث نادي تشيلسي الإنجليزي، إمكانية التحرك من أجل إعادة لاعبه المحنك السابق فرانك لامبارد، خلال الفترة المقبلة، عندما ينتهي عقده مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي.

وكان اللاعب الدولي الإنجليزي السابق، قد قضى، 13 عاما، ممتلئة بالألقاب على ملعب ستامفورد بريدج، رحل بعدها إلى نادي نيويورك سيتي عام 2014، ومنه إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على سبيل الإعارة.

ولم يقرر «لامبارد»، ما سيفعله في مستقبله حتى الآن، حيث لم يتخذ قراره سواء باستكمال مسيرته كلاعب أو الاعتزال بعد انتهاء فترة لعبه مع النادي الأمريكي.

وتنوي إدارة نادي تشيلسي، التقدم بعرض جاد للاعب خط الوسط المخضرم من أجل إعادته إلى العاصمة الإنجليزية لندن في حالة إقدامه على خطوة الاعتزال، ولكن في دور إداري جديد.

وقال «لامبارد» في التصريحات التي أكد فيها رحيله من نيويورك: «لقد شارف وقتي مع نيويورك سيتي على النهاية، وأود أن أشكر الناس كثيرًا على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في العامين الماضيين».

وأضاف صاحب الـ38 عامًا، في كلماته قائلًا: «لقد سعدت تماما باللعب إلى جانب زملائي في الفريق كما أن الجماهير الرائعة قدمت لي دعمًا لا يصدق، لقد استمتعت كثيرًا بوقتي وأنا ممتن كثيرًا أن أتيحت لي الفرصة للعب في هذا النادي الكبير وفي مثل هذه المدينة المذهلة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق