تأجيل محاكمة 80 متهم في «عنف المنيا» إلى نهاية نوفمبر

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 07:06 م
تأجيل محاكمة 80 متهم في «عنف المنيا» إلى نهاية نوفمبر
فريدة كساب

قررت المحكمة العسكرية، المنعقدة اليوم، الاثنين، بمحافظة أسيوط، حجز النطق بالحكم على 2 من المتهمين بحرق محكمة ملوي، لجلسة 30 نوفمبر الجاري.

وقال دفاع المتهمين إن المحكمة استمعت إلى مرافعة الدفاع عن 2 من المتهمين حضوريًا في أحداث حرق محكمة «دير مواس»، إبان أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية، والنهضة، والمحكوم عليهما بالمؤبد غيابيًا، ضمن 96 من المتهمين في تلك الأحداث.

كما استمعت المحكمة إلى أقوال الشهود في أحداث «بنك مصر»، وقسم الشرطة، والمتهم فيها 12 شخصًا، محكومًا عليهم بالمؤبد غيابيا، وأجلت إلى جلسة 20 نوفمبر.

كما اْجلت المحكمة إعادة محاكمة 54 من المحكوم عليهم بالسجن المؤبد والمشدد غيابيًا وحضوريًا، بينهم 20 متهمًا محبوسين على ذمة القضية، التي ألغتها المحكمة العسكرية، وتعاد إجراءات محاكمة كل المتهمين في القضية، إلى جلسة الغد الثلاثاء، لاستكمال سماع باقى الشهود.

كما أجلت المحكمة إعادة إجراءات محاكمة 14 متهما من المتورطين في إقتحام مجمع شرطة ملوي بالمحافظة، ومحبوسين على ذمة القضية، بعد أن تم القبض عليهم عقب إصدار حكما بالسجن المؤبد غيابيا، خلال مارس الماضي، وتأجل نظر المحاكمة إلى جلسة21 من الشهر الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة