«مستقبل وطن» يلتقي تواضروس لمناقشة العديد من القضايا (صور)

السبت، 12 نوفمبر 2016 04:34 م
«مستقبل وطن» يلتقي تواضروس لمناقشة العديد من القضايا (صور)
آية عبد الرؤوف

التقى وفد من حزب مستقبل وطن صباح اليوم السبت، البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المركسية بالعباسية، وذلك لمناقشة العديد من الملفات التي تهم المواطن المصري.

وتناول وفد الحزب خلال اللقاء التأكيد على مبدأ المواطنة التي تجمع المسلمين بالأقباط كشركاء في الوطن تجمعهم الروابط والعلاقات المتينة وكيف أن تلك العلاقات كانت الصخرة التي تحطمت عليها كل محاولات الوقيعة بين الطرفين.

كما تناول اللقاء بحث تفعيل وتوسيع دائرة«بيت العيلة» الذي يجمع كافة أطياف الأمة سعيا نحو ترسيخ الحفاظ على الهوية المصرية فى ظل الظروف الحالية ومحاربة دعاوى الهدم والتخريب ومحاربة الإرهاب، بالاضافة الى الاتفاق على التعاون البناء في الكثير من الملفات التي تشغل بال المواطن.

وضم الوفد كل من«المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، ومحمد عبد السلام أمين المجالس المحلية، والمهندس أحمد صبري أمين التنظيم، وابرام عبد المسيح أمين المواطنة، أحمد الشاعر أمين الإعلام، احمد بدر أمين مساعد الاعلام، عمرو عماد أمين مساعد التنظيم، وسيد نور أمين الشئون البرلمانية، محمد الجارحي أمين اللجان المتخصصة، عمر خميس الغنيمي»، والنواب: «أشرف رشاد عثمان، عاطف ناصر، عبد الهادي بعجر، محمود سعد، عمر الغنيمي، اليا ثروت باسيلي».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق