محافظ مطروح: أهالي المحافظة يقفون خلف السيسي

السبت، 12 نوفمبر 2016 10:30 ص
محافظ مطروح: أهالي المحافظة يقفون خلف السيسي
اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح
علاء عبدالله

قال اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، إن المحافظة تقف كلها على قلب رجل واحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تعمل على المستويين الشعبي والرسمي من أجل المزيد من الاستقرار وتشجيع الاستثمار والسياحة وتحسين مستوى معيشة المواطنين ودفع مسيرة وعجلة التنمية.

وأضاف «أبوزيد» أن التوافق والمصالحة الشاملة بين القبائل والاستقرار الأمني والاجتماعي الذي تعيشه محافظة مطروح حاليا هو نتاج جهد وتفان وإخلاص شديد قام به هو شخصيا، بالتنسيق مع الرموز الوطنية من أبناء وعمد ومشائخ مطروح، مشيرًا إلى أن مطروح تقدم نموذجا يحتذى به لكل محافظات مصر، خاصة المحافظات الحدودية في الوطنية والمصالحة ووحدة الصف خلف القيادة السياسية.

وحول قضية الهجرة غير الشرعية، نفى المحافظ وجود هجرة غير شرعية في مطروح، قائلا إن مطروح محطة عبور وليست محطة انتقال حيث يمر عليها المواطنون من محافظات الدلتا والوادي المتجهون إلى الدول المجاورة في الشمال أو في الغرب.

وأفاد بأن مطروح كانت سباقة في التصدى لهذه القضية وتقديم الأسلوب العلمي لعلاجها، حيث دعا في يونيو الماضي إلى عقد مؤتمر حاشد حضره العديد من كبار الخبراء الاستراتيجيين ورجال القانون وعلماء الدين فضلا عن المئات من كبار الشخصيات من أهالي مطروح وخرج المؤتمر بتوصيات مهمة، معربًا عن أمله في أن تتبناها الدولة وهي تتصدى لهذه الظاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق