جندي المنوفية «المجهول» يعود للحياة من جديد (صور)

السبت، 12 نوفمبر 2016 09:07 ص
جندي المنوفية «المجهول» يعود للحياة من جديد (صور)
نجلاء خالد

«إبراهيم مات.. والجثة مشوهة مش ممكن تتعرف عليها»، بهذه الكلمات بدأ «إبراهيم أبو العزم»، حديثه، مشيرًا إلى أنه تلقى خبر وفاة المجند «إبراهيم جمعة شبل أبو شنب» شقيق زوجته، إثر حادث سير أدي إلي مصرعه، قائلًا: «وبعد أقل من 24 ساعة المرحوم كلمني»، موضحًا أنه تلقى صدمة وفاة «أبو شنب»، قائلًا: «توجهت إلى منزل حماتي لأخبارها بوفاة نجلها.. الأمر الذي كالصاعقة علي مسامع الأسرة بأكملها، لكونه رجلا يتصف بالأخلاق الحميدة بين الجميع».

«حالة من الذهول والصدمة.. وكلمات توقفت في حلق إبراهيم أبو العزم».. موضحًا أنه بادر لتلقى العزاء في «أبو العزم».. وبعد أن أقيم سرادق لاستقبال الأهالي والأصدقاء لتلقي العزاء، وتوافد العديد من الأهالي والأصدقاء على السرادق من جميع أنحاء مركز المنوفية، وبعد صلاة العصر تلقيت اتصالا هاتفيا أخر من رقم غريب.. وكانت المفاجأة، قائلًا: «صوت مش غريب عليا.. ورهبة ملاءة قلبي.. أول ما سمعت صوته.. وأول ما قالي أنه إبراهيم وعايز يكلم أمه.. تملكتني الصدمة»، موضحًا أنه توجه إلى والدته حتى يخبرها أن نجلها على قيد الحياة.

وتقول الحاجة «جمالات»، والدة المجند إبراهيم، بعد أن تلقت خبر وفاة نجلي، وبعد أن سمعت صوته وعلمت أنه علي قيد الحياة حي يرزق، أصابتني صدمة قوية أوقعتني أرضا حينما تلقيت خبر وفاته، مشيرة إلى أن رحيله حملها مالا طاقة لها به من حزن.. وأكملت «استمررت بالصراخ والبكاء منذ أن علمت بالخبر إلى أن جاء زوج إبنتي حاملا هاتفا ويطلب مني أن أتحدث إلي إبراهيم إبني.. تناولت الهاتف وبمجرد سماع صوته قمت بالصراخ مرة أخري.. ولكن ذلك من شدة السعادة والفرحة»، مشيرة إلى أنه أطمئنت إلى أنه بمستشفي أسوان ولم يصيبه أي مكروه سوي إصابات طفيفة سيشفي منها ويعود إلي منزله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة