أمن الجيزة: الاستعانة بأحدث التقنيات لتحقيق الأهداف المرجوة من الخطط التدريبية

الخميس، 10 نوفمبر 2016 04:27 م
أمن الجيزة: الاستعانة بأحدث التقنيات لتحقيق الأهداف المرجوة من الخطط التدريبية
اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة

شهد اللواء هشام العراقي مساعد الوزير مدير أمن الجيزة ختام فعاليات خطة التدريب السنوية لقوات مديرية أمن الجيزة، للوقوف على مدى الجاهزية والاستعداد للقوات وقدرتها على تنفيذ مختلف المهام الموكلة إليها ومواجهة أية محاولات للخروج عن القانون بكل حزم وحسم.

جاء ذلك في إطار حرص اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية على بناء وتطوير قدرات رجال الشرطة من خلال الاستعانة بأحدث تقنيات التدريب التى تسهم فى رفع أداء مستوى العنصر البشرى بما يواكب متطلبات المرحلة الراهنة، واستمرارا لتنفيذ توجيهاته بمتابعة القيادات الأمنية لفعاليات إنتهاء المرحلة الرابعة من خطة التدريب السنوية للوزارة، لتقييم ما تم إنجازة خلال فترة التدريب.

وأكد أن خطة التدريب لهذا العام قد اعتمدت على الاستعانة بأحدث التقنيات التي شهدت خلال الآونة الأخيرة نموًا وتطورًا مطردًا، وساهمت في رقي العملية التدريبية، مما يساعد في تحقيق الأهداف التدريبية المرجوة، موضحا أن الوزارة لا تألوا جهدًا في توفير كافة الإمكانات للإرتقاء بنظم إعداد وتأهيل قوات الشرطة، لتظل قادرة على تحقيق المهام التى تسند إليهم.

ووجه الشكر للقوات، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد.. مشيدًا بالانضباط والروح المعنوية العالية والكفاءة التدريبية التي تؤكد أن رجال الشرطة سيظلون دائمًا كعادتهم سندًا قويًا لشعب مصر العظيم.. يقدمون التضحيات فى سبيل حماية أمن الوطن واستقراره والتصدي لقوى الشر والإرهاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة