«الأمن القومى» بالبرلمان: دعوات «11/11» تهدف إلى زعزعة الإستقرار

الخميس، 10 نوفمبر 2016 03:17 م
«الأمن القومى» بالبرلمان: دعوات «11/11» تهدف إلى زعزعة الإستقرار
اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى
آية عبد الرؤوف

قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، إن دعوات النزول فى 1111 تهدف إلى التخريب والتأثير على أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأضاف رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات لبوابة «صوت الأمة»، أن القوة الكارهة لمصر تسعى إلى زعزعة الاستقرار والتأثير على البناء والتعمير، وهذه دعوات مدفوعة الأجر لإحداث آثار سلبية على الشعب للتشكيك فى تقدم مصر ونهضتها، قائلًا:« دعوات تحريضية وزائلة ومجرد شائعات لإرهاب المصريين».

وأشار«عامر»، إلى الدعوات التحذيرية التى أطلقتها الدول العظمى فى 9 أكتوبر لرعاياها بعدم الخروج من منازلهم، ولم يحدث شيئًا، وبفضل الله ربنا فى كل مره ينقذ وينصر مصر.

وتابع رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى:« أنا اثق فى حكمة ووعى الشعب المصرى الذى لفظ الإخوان الإرهابية لتلطخ أيديهم بالدماء، ويعلم الشعب المصرى أن هذه الدعوت مغرضة تحاول لكسر عزيمتهم فى البناء والتنمية»، مؤكدًا أن المصريين تحملوا الظروف الإقتصادية لثقته فى قيادته ووطنيتها والعمل لمصالحهم رغم كل التحديات.

وطالب «عامر»، المواطنين بعدم الإلتفات إلى هذه الدعوات والعمل على البناء والتنمية، مضيفًا أن مصر يحفظها الله من كل سوء كما حفظها من التقسيم مثل العديد من الدول.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق