ضبط حائزي الأسلحة والهاربين من أحكام في حملات أمنية بالغربية

الخميس، 10 نوفمبر 2016 12:29 م
ضبط حائزي الأسلحة والهاربين من أحكام في حملات أمنية بالغربية
صورة ارشيفية
محمد الشوبري

شنت أجهزة الأمن بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، عدة حملات أمنية بنطاق المراكز الثمانية بالإقليم، ونجحت في ضبط العديد من حائزي الأسلحة البيضاء والنارية والمخدرات والمطلوبين لتنفيذ أحكام جنائية، وذلك في إطار تأمين الشارع الغرباوي وضمان السيطرة على أي أحداث عنف تزامنًا مع دعوات التظاهر غدا.

وفي هذا السياق تمكنت أجهزة الأمن من تنفيذ (797) حكم فى جنح الحبس الجزئي والمستأنف، و(537) حكم في الغرامات،(13) حكم في المخالفات المتنوعة.

وبلغ إجمالي عدد الأحكام التي تم تنفيذها (1347) حكم، وإجمالي المبالغ المحّصلة 9 آلاف 734 جنيه، كما تم (23) متهمًا بحيازتهم قطعة سلاح أبيض.

كما نجحت أجهزة الأمن في ضبط (8) متهمين هاربين من تنفيذ أحكام جنائية ومخالفات متنوعة، وباشرت الأجهزة الأمنية فحص المسجلين حيث تم فحص (14) مسجلًا جنائيًا بمختلف الفئات.

ويواصل رجال البحث الجنائي المهام الكلفين بها من قبل اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، المتمثلة في انتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة على الطرق السريعة وبالميادين الرئيسية.

وأكد مصدر أمني أن التعليمات صدرت لأفراد الشرطة والخفر بالقرى بسرعة إبلاغ مركز الشرطة التابعين له فيي حالة تردد غرباء على القرى، وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

7 أشياء تخلصك من الشخير .. تعرف عليها

7 أشياء تخلصك من الشخير .. تعرف عليها

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 11:02 م