"الطحاوي": الشفافية بين المرشحين تزيد ثقة الناخبين

الأحد، 15 نوفمبر 2015 01:06 م
"الطحاوي": الشفافية بين المرشحين تزيد ثقة الناخبين
آية عبد الرؤوف

قال الدكتور عبدالله عبدالستار الطحاوي، القيادي بحزب المصريين الأحرار، الأمين العام لنقابة الصيادله بالشرقية، إن هناك علاقة طردية بين الديمقراطية الحقيقية ووجود الشفافية.

أضاف الطحاوي، خلال مؤتمرًا جماهيرًا ضمن جولاته الانتخابية لبرلمان 2015 مع أهالي الحسينية بمحافظة الشرقية، أن هناك بعض الأمور مثل الفقر الشديد الذي ينتج عنه شراء الأصوات، ويجعل المشاركة السياسية صعبة جدا، وكذلك الإفراط في التنافسية السياسية بين الأحزاب والنخبة وجماعات المصالح علي موارد الدولة، تؤثر بالسلب في النظام السياسي.

تابع الطحاوي: "وجود الشفافية بين المرشحين تعمل على زيادة الثقة مع الناخبين وكذلك بناء ثقافة سياسية حقيقية"، مستعرضًا برنامجه الانتخابي العام والخاص، بإيجاد حلول بمشاكل الدائرة، أهمها هموم الشباب، خاصة فيما يتعلق بارتفاع نسبة البطالة، وعدم قدرتهم علي الزواج، نظرًا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها، وكذلك حرصه على أن يكون للمرأة دور حقيقي وفعّال داخل المجتمع من أجل نهضه الوطن".

أردف الطحاوي: "المرأة هي العنصر الفعّال في المجتمع ولا يمكن الاستغناء عنها أو تجاهل دورها في بناء الوطن وخلق تنمية حقيقية، وكذلك إيجاد حلول لمشاكل الفلاحين، وكذلك برنامج متكامل للنهوض بالعملية التعليمية والصحية"، مؤكدا أن العِلم عصب تقدم ونهضة الدول.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق