«البرلمان والحكومة الأردنية»: التعاون بيننا سيكون بأعلى درجاته

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 06:46 م
«البرلمان والحكومة الأردنية»: التعاون بيننا سيكون بأعلى درجاته
رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي

أكد رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي، ورئيس مجلس النواب الأرني عاطف الطراونة، أن التعاون بين مجلس النواب والحكومة سيكون بأعلى درجاته، وسيؤسس لعمل السلطتين التشريعية والتنفيذية مستقبلا.

جاء ذلك خلال استقبال الطراونة، بمكتبه بدار مجلس النواب الأردني، اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء الأردني، حيث قدم الملقي له التهنئة بمناسبة فوزه بثقة زملائه النواب، وللمرة الرابعة على التوالي، خلال انتخابات المجلس التي جرت أمس.

وأكد الطراونة أن زيارة الملقي لمجلس النواب الأردني تدل على جدية الحكومة في التعاون والتنسيق مع المجلس.

وشدد على أن المجلس سيعمل بكل جدية ومسؤولية لإنجاز أعماله في مختلف المجالات التشريعية والرقابية، استمرارا بالإنجازات التراكمية التي تحققت، خاصة التشريعات الناظمة والداعمة للمسيرة الإصلاحية.. داعيا الحكومة إلى أن تأخذ الجدية اللازمة في التعامل مع الأسئلة النيابية وغيرها من الأدوات الرقابية.

ومن جانبه، قال الملقي إن الحكومة ستعمل على إدامة تعاون غير مسبوق مع مجلس النواب، الذي سيجد كل من الحكومة التعاون والتنسيق في شتى المجالات، بما في ذلك الإجابة على الأسئلة النيابية بكل جدية واهتمام، وخلال المدة القانونية.

وحضر اللقاء وزيرا الشؤون البرلمانية والسياسية موسى المعايطة، والدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة