مدير أمن القاهرة يشدد على التعامل الفوري مع شكاوى رفع تعريفة الركوب

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 01:06 م
مدير أمن القاهرة يشدد على التعامل الفوري مع شكاوى رفع تعريفة الركوب
اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة

قام اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بجولة لتفقد الخدمات الأمنية بالعاصمة؛ تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، باستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين، ونشر الخدمات الأمنية والمرورية في كافة الشوارع والميادين.

وتفقد «عبدالعال»، الخدمات بمناطق مصر الجديدة، وميدان الشهيد هشام بركات، وشارع الخليفة المأمون، ومنطقة الحي العاشر بمدينة نصر، وشدد خلال لقاءه بالضباط والأفراد بمواقع الخدمات، على التعامل الفوري مع أية شكاوى تتعلق بزيادة الأسعار أو تعريفة الركوب عن الأجرة المقررة، وإتخاذ الإجراءات القانونية نحوها.

كما تفقد مدير أمن القاهرة الخدمات الأمنية بمنطقتي ميدان الحسين، وخان الخليلي؛ حيث تابع عمليات تأمين الحافلات السياحية، بداية من وصولها للمناطق السياحية وبدء الجولات السياحية للوفود، حتى عودتهم لأماكن الإقامة، مؤكدا ضرورة نشر الخدمات السرية وخبراء المفرقعات والفحص الدقيق لتلك المناطق لتحقيق أقصى درجات التأمين.

كما قام بتفقد الخدمات الأمنية والحملات التي تقوم بها المديرية في محيط المدارس، بمشاركة ضابطات مكافحة العنف ضد المرأة، وشرطة المرافق، مؤكدا الاستمرار في شن المزيد من الحملات لتحقيق المناخ المناسب للطلبة والطالبات بالمدارس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة