«مثقفي جيبوتي» يعلن رفضه الاعتداء على مكة المكرمة

الأحد، 06 نوفمبر 2016 01:44 م
«مثقفي جيبوتي» يعلن رفضه الاعتداء على مكة المكرمة
الاتحاد العام للمثقفين الجيبوتيين

أعلن الاتحاد العام للمثقفين الجيبوتيين عن تضامنه مع المملكة العربية السعودية، ملكا وقيادة وشعبا، ووقوفه إلى جانبها ضد الهجمات العدوانية الموجهة من ميليشيا الحوثيين وحلفائهم حقدا وبغضا، جهارا ونهارا، بإطلاق صاروخ باليستي على مكة المكرمة، مهبط الوحي وقبلة المسلمين.


وأكد الاتحاد، في بيان تلقت وكالة الأنباء الإسلامية الدولية «إينا» نسخة منه، أن استهداف مكة المكرمة يعد استفزازا لمشاعر المسلمين، ويبين خطورة أجندة هذه الفئة الضالة ضد مقدسات الأمة الإسلامية.

وأشار البيان إلى أن عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية جاءت لوضع حد لغرور وتطاول ومخططات هذه الفئة الطائفية البغيضة، والتي توضح بأفعالها يوما بعد يوم ارتباطها الوثيق بمشروع يسعى للهيمنة على مقدرات الأمة والقضاء على مصالحها من خلال ضرب وحدتها بزرع الفتنة الطائفية والمذهبية.

وقال الاتحاد العام للمثقفين الجيبوتيين مخاطبا السعودية: "إننا نضع أيدينا في أيديكم وأرواحنا قبل أقلامنا وعقولنا لمواجهة هذا العدوان السافر، إيمانا منا أن أمن السعودية من أمن جيبوتي، وأن استقرارها من استقرار بلدنا جيبوتي، وأن القيادة الرشيدة في المملكة هي قيادتنا بل رمز أمتنا وقلبها النابض، ونحن مستعدون للدفاع عن مقدسات الأمة بكل ما أوتينا من قوة".

وأكد الاتحاد في بيانه، أن مثقفي جيبوتي يقفون، قلبا وقالبا، خلف قيادتهم السياسية بقيادة الرئيس اسماعيل عمر جيله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق