غلق 4 صيدليات ومعامل تحاليل بحملة مكثفة بالفيوم

السبت، 05 نوفمبر 2016 09:27 م
غلق 4 صيدليات ومعامل تحاليل بحملة مكثفة بالفيوم
صورة ارشيفية
هاني البنا

قامت مديرية الصحة بالفيوم برئاسة الدكتور مروان عبد الفتاح وكيل الوزارة، ومرافقة فريق التفتيش الصيدلي بصحة الفيوم برئاسة الدكتورة حنان حسن مدير إدارة الصيدلة، بغلق الإداري بالشمع الأحمر لعدد 4 صيدليات وذلك لعدم تعيين مدير لها في بندر المحافظة.

كما قام فريق التفتيش الصيدلى بالتعاون مع مباحث المخدرات بالفيوم، بتنفيذ قرارا بغلق صيدلية غلقا إداريًا بالشمع الأحمر لمدة 3 شهور، وذلك بعدما تم ضبط أدوية مخدرة ومهربة بها وتم القاء القبض على المتواجد بها وتحويله للنيابة العامة.

كذلك قام فريق التفتيش الصيدلى بالمديرية بالتعاون مع الأمن بالمرور على عدد من الصيدليات، وأسفر المرور عن وجود مخالفات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

كما قام بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بالمرور على عيادات وصيدليات بنطاق قرية «الشواشنة» التابعة لمركز يوسف الصديق، وأسفر المرور عن وجود مخالفات بعدم الترخيص لعدد 4 عيادات ومعمل تحاليل، وأيضًا وجود أدوية خاصة بالتأمين الصحي بها وأدوية منتهية الصلاحية داخل عيادة طبيب نساء، وتم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استصدار قرارات الغلق للمنشآت غير المرخصة.

وضم فريق التفتيش الصيدلى برئاسة مرفت فؤاد رئيس القسم، وكلا من أحمد عثمان، ومصطفى رحيم، بينما ضم فريق العلاج الحر برئاسة هاني تاج مدير الإدارة، وكلا من محمد عبد العزيز، ورامي منير صبحي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة