صور.. حملات مرورية بمواقف بني سويف لتطبيق تعريفة المواصلات الجديدة

السبت، 05 نوفمبر 2016 11:58 ص
صور.. حملات مرورية بمواقف بني سويف لتطبيق تعريفة المواصلات الجديدة
محمد شعبان

قادت الأجهزة المعنية بمحافظة بنى سويف اليوم بحملة تفتيشية علي الطرق الرئيسية والفرعية بدائرة المركز للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة للأجرة التي إعتمدها المحافظ المهندس شريف محمد حبيب ومنع إستغلال السائقين للركاب.

شارك فى الحملة رئيس مركز ومدينة ناصر شمال محافظة بني سويف بالتعاون مع مركز شرطة ناصر وإدارة المرور، حيث انتشرت أفراد الوحدة المحلية برئاسة خالد عويس رئيس المدينة بالطرق الرئيسيية والفرعية بنطاق المركز لإستيقاف السيارات لمعرفة تطبيق الأجرة الجديدة من الركاب من عدمة وعدم إستغلال السائقين ورفع الأجرة عقب إرتفاع أسعار الوقود.

وفيما شدد المحافظ على تكثيف حملات الرقابة على جميع مواقف السيارات ومتابعة إلتزام السائقين بالزيادة التي أقرتها المحافظة سواء أجرة الأقاليم والمحافظات وتعريفة السرفيس والنقل الداخلي منعًا للاستغلال أو المغالاة في الأجرة وللتخفيف عن كاهل المواطين، كما أكد رئيس مدينة ومركز ناصر في تصريحات صحفية لبوابة «صوت الأمة» أن الحملات هدفها التأكد من عدم إستغلال السائقين للمواطنين وتطبيق التعريفة الجديدة للأجرة المعتمدة رسميًا من المحافظ.

يشار إلى أن زيادة تعريفة الأجرة على الخطوط الداخلية بمراكز ومدن المحافظة بلغت بمقدار 25 قرشًا عن التعريفة السابقة باستثناء بعض المسافات الطويلة نسبيا وتم زيادتها إلى 50 قرشًا، وزيادة تعريفة التاكسي داخل المدينة لتكون 5 جنيهات وإلى شرق النيل بـ 10 جنيهات، فيما تراوحت الزيادة بين المحافظة والمحافظات المجاورة من 1 جنيه إلى 2 جنيه.

كما وجًه المحافظ مدير مشروع المواقف بعمل لوحات إعلانية (بانرات) ووضعها في مكان بارز بالمواقف الرئيسية بالمراكز والمدن لإعلام المواطنين بالتعريفة الجديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق