فيديو.. نجوم «البلاك ستارز» يهددون مرمى عصام الحضري

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 03:51 م
فيديو.. نجوم «البلاك ستارز» يهددون مرمى عصام الحضري
عصام الحضري
رامي بركات

تترقب الجماهير المصرية مباراة نارية، تجمع بين المنتخب الوطني أمام نظيره المنتخب الغاني، في اللقاء المقرر إقامته 13 من نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويعد منتخب غانا المدجج بالنجوم هو المنتخب الأشرس الذي يواجه «الفراعنة»، والمنافس الأول للمنتخب الوطني، رغم تعرضه للعديد من النتائج السلبية مؤخرًا، والتي ساهمت في تراجع اسهمه بالقارة الإفريقية، في ظل وجود منتخبات أخرى أصبحت تناطح الكبار في القارة السمراء.

وتستعرض «صوت الأمة» أبرز 4 نجوم من منتخب غانا الملقب بـ«البلاك ستارز»، في السطور التالية:

1- آندرية آيو:
يعد آندرية آيو، نجم ويست هام يونايتد الإنجليزي، هو أهم لاعبي المنتخب الغاني، بعدما تم استدعائه مؤخرًا لقائمة منتخب بلاده التي تستعد لمواجهة المنتخب الوطني.

ويمتاز «آيو» بالسرعة الفائقة والمهارات في المرواغات للاعبي المنافسين، وهو ما يهدد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر، وخط دفاعه.

2- عبد المجيد وارث:
تألق عبد المجيد وارث، لاعب لوريان الفرنسي، بشكل لافت للنظر في السنوات الأخيرة، وأصبح أحد الأعمدة الرئيسية في «البلاك ستارز»، وهو ما يهدد عرين المنتخب الوطني.

3- كريستان آتسو:
رغم أن «آتسو»، لاعب نيو كاسل الإنجليزي، يلعب في خط الوسط، إلا أنه يعد من أبرز لاعبي المنتخب الغاني، الذين يشكلون خطرًا داهمًا على عصام الحضري، حامي عرين «الفراعنة» ورفاقه، بسبب تسديداته القوية وسرعته.

4- جوردن آيو:
أصبح «جوردن آيو»، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وشقيق آندرية آيو، من اللاعبين المهمين والأساسين في صفوف منتخب غانا، وهو ما يجعل وجوده يشكل خطورة بالغة على مرمى المنتخب القومي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق