محافظ أسيوط يأمر بإزالة الإشغالات بحي شرق

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 10:07 ص
محافظ أسيوط يأمر بإزالة الإشغالات بحي شرق
إيمان ثروت

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، ضرورة رفع الإشغالات والمخالفات من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدن ومراكز المحافظة؛ تسييرًا للحركة المرورية ومنح المواطن حقه في رصيف أمن، وذلك خلال جولة تفقد فيها شوارع الهلالي ومديرية التربية والتعليم وشارع رياض بوسط مدينة أسيوط، برفقة العقيد إيهاب الفي وكيل إدارة المرور، والمقدم أيمن مصطفى مشرف بمرور أسيوط، وصلاح عامر مدير المتابعة الميدانية، ومنار كامل رئيس حي شرق والمهندسة غادة محمود هاشم نائب رئيس الحي.

ووجه محافظ أسيوط بضرورة التنسيق مع شرطة المرور والمرافق لحصر الإشغالات بالأسواق العشوائية والتي تمثل خطرًا داهمًا في حجب الرؤية وإزالتها وتسهيل الحركة المرورية بشوارع مدينة أسيوط، خاصة في أوقات الذروة، والتي تشهد ازدحامًا وكثافة مرورية عالية.

واستمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين وشدد على ضرورة حلها؛ لتخفيف العبء عن كاهلهم، كما وجه رئاسة الحي برفع الإشغالات والمخالفات بشارع رياض، مؤكدًا على عدم تكرار وجودها مرة أخرى بالشارع، مع الالتزام بما تم الاتفاق عليه مع أصحاب المحال التجارية.

وتفقد محافظ أسيوط خلال الجولة منطقة شارع رياض، وشدد على أصحاب المحال التجارية بضرورة الالتزام بمحالهم التجارية، وعدم التعدي على الطريق العام وأماكن مرور المشاة.

وأكد العقيد إيهاب ألفي وكيل إدارة مرور أسيوط، أنه سيتم التنسيق مع حي غرب وشرق مدينة أسيوط؛ لتنسيق حركة مرور السيارات مع تخصيص حارة واحدة على جانب الشوارع المزدحمة لوقوف السيارات؛ لعدم تعطل الحركة المرورية أو حدوث تكدس لحركة السيارات خاصة وسط المدينة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السيارات المخالفة.

وقالت منار كامل رئيس حي شرق، إنه يتم عمل متابعة يومية لشوارع حي شرق؛ لإزالة الإشغالات والمخالفات، بناءً على تعليمات محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق