بالفيديو..الحضري يثير القلق في المنتخب قبل مواجهة غانا

الخميس، 03 نوفمبر 2016 06:13 م
بالفيديو..الحضري يثير القلق في المنتخب قبل مواجهة غانا
عبدالرحمن مصطفى

أثار عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة ومنتخب مصر الأول، حالة من القلق لدى الجهاز الفني للفراعنة، بعد تراجع مستواه بشكل لافت للنظر، خاصة وأن المنتخب مقبل على مباراة مهمة للغاية، أمام غانا يوم 13 نوفمبر المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية في تصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

وسكن شباك عصام الحضري هدفاً من خطأ فادح يتحمل مسئوليته وحيداً الحارس المرمى، في المباراة التي جمعت وادي دجلة مع مصر المقاصة، اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

هدف مصر المقاصة الذي سكن مرمى الحضري في مباراة اليوم، لم يكن الخطأ الأول للحارس المخضرم، حيث سكن شباكه هدف آخر من هدف فادح أيضاً، في مباراة الجولة الماضية أمام فريق الشرقية، وهو ما يشير أن الحارس غير جاهز بشكل جيد للمشاركة في مباراة غانا المرتقبة.

ومن المتوقع أن يدفع جهاز المنتخب بقيادة المدرب الأرجنتيني كوبر، بالحارس شريف إكرامي لاعب الأهلي أساسياً أمام غانا، خاصة أنه الحارس الجاهز عن باقي زملائه، لاسيما وأن الحضري يعاني من تراجع في مستواه، وأحمد الشناوي الحارس الآخر في قائمة المنتخب، كان يلازم مقاعد الإحتياطي مع الزمالك في المباريات الماضية.

ويرغب الجهاز الفني للمنتخب، في الدفع باللاعبين الجهازين أمام غانا، خاصة أن هذا اللقاء لا يتحمل أي أخطاء، حيث يرغب المنتخب في تحقيق الثلاثة نقاط من أجل الإنفراد بصدارة المجموعة وقطع مشوار كبير نحو التأهل للمونديال.

يذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة الخامسة في تصفيات المونديال برصيد 3 نقاط، بينما أوغندا يحل في المركز الثاني بنقطة وحيدة بالتساوي مع منتخب غانا بنفس الرصيد، ويتزيل الكونغو برازافيل ترتيب المجموعة بدون نقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق