«مياه البحيرة» تتهم محام بإثارة الفوضى بالمحافظة

الخميس، 03 نوفمبر 2016 01:19 م
«مياه البحيرة» تتهم محام بإثارة الفوضى بالمحافظة
صورة ارشيفية
محمد عيسوي

تقدم المهندس خالد حسين، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، ببلاغ للمستشار عبد العزيز عليوة، المحامي العام للنيابات شمال دمنهور، يحمل رقم 1010 لسنة 2016 عرائض كلي شمال دمنهور، يتهم فيه جمال خطاب المحامي، ورئيس لجنة الدفاع عن الحريات بنقابة المحامين بالبحيرة، بتقديم شكاوى ضد الشركة والتشهير والتشكيك فيها، وظهورها بمظهر سيئ أمام الرأي العام أمام الصحف والقنوات الفضائية.

وأوضح البلاغ، بأن الشكاوى التي تقدم بها خطاب في النيابة العامة، يريد بها تحقيق مصالح شخصية بغرض الترشح للمجالس النيابية وإثارة الفوضى والبلبلة دون وجه حق.

من جانبه، قال جمال خطاب المحامي لبوابة «صوت الأمة»، أن حق الشكوى مكفول لكل مواطن طبقًا للدستور والقانون، وأنه سيقاضي رئيس الشركة بتهمة البلاغ الكاذب ورفع قضية تعويض على الشركة وعليه بصفة شخصية.

وأضاف أن كل ما نشر في الصحف والقنوات الفضائية من بلاغات ضد الشركة، أكدت تلوث مياه الشرب بمركز ومدينة المحمودية، وآخرها البلاغ رقم 333 لسنة 2016 إداري المحمودية، الذي أثبت تلوث مياه الشرب بناءً على التقارير الواردة من وزارة الصحة، والتي أكدت تلوث مياه الشرب في مدينة المحمودية وقراها بنسبة 70%، خلال أشهر أكتوبر ونوفمبر 2015 ويناير 2016.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق