محافظ مطروح: الرئيس وجه بضرورة القضاء على العشوائيات

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 05:16 م
محافظ مطروح: الرئيس وجه بضرورة القضاء على العشوائيات
علاء عبدالله

عقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، لقاءً بالقاعة الصغرى بديوان العام المحافظة، مع سكان منطقة الطابية بمدينة مرسى مطروح، للاستماع إلى أهم مطالبهم، وذلك بعد تفقد المنطقة على الطبيعة، ومعاينة أحد منازل الأهالي.

واستمع المحافظ لأهالي منطقة الطابية، مؤكدا بأنه مع أي قرار يحول المنطقة إلى منطقة حضارية، خاصة أنها تقع وسط مدينة مرسى مطروح، التي يأتي المصيفين إليها من كل مكان، بالإضافة إلى السياحة الخارجية.

وقرر المحافظ، سرعة الانتهاء من الرفع المساحي لمسطح منطقة الطابية، ووضع التصور للمنطقة بشكل حضاري، ويليق بمكانه مدينة مرسى مطروح السياحية، وعرضه على سكان المنطقة، تمهيدًا لتوقيع عقود الاتفاق مع الأهالي، وتتعهد المحافظة بتحمل إقامة الأهالي على نفقتها لحين الانتهاء من الوحدات السكنية.

وأكد محافظ مطروح، بأنه سيتم إقامة مجمع سكني على أعلى مستوى بشكل راقي، نظرًا لوضع المنطقة في وسط المدينة، بالإضافة إلى إقامة نادي اجتماعي، ووحدة صحية، ومدرسة، ومسجد، ومول تجاري بالمنطقة.

وأضاف المحافظ بأن توجيهات المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، هى القضاء على المناطق العشوائية الآيلة للسقوط، حفاظًا على أرواح المواطنين وتوفير وحدات سكنية حضارية تليق بأهالي مطروح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق