محافظ مطروح يعلن تحويل «الطابية» إلى منطقة حضارية

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 03:24 م
محافظ مطروح يعلن تحويل «الطابية» إلى منطقة حضارية
محافظ مطروح، اللواء علاء فتحي أبو زيد

أعلن محافظ مطروح، اللواء علاء فتحي أبو زيد، عن مشروع تحويل منطقة «الطابية» العشوائية الواقعة بوسط مدينة مرسى مطروح، إلى منطقة سكنية حضارية تليق بمكانة المدينة السياحية والحضارية، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس السيسي بالقضاء على المناطق العشوائية والآيلة للسقوط.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بسكان المنطقة بديوان عام المحافظة، اليوم الأربعاء؛ للاستماع إلى أهم مطالبهم بعد أن تفقد المنطقة على الطبيعة أمس الثلاثاء، وعاين منزل أحد المواطنين.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من الرفع المساحي لمسطح المنطقة ووضع تصور حضاري لها يليق بمكانة مدينة مرسى مطروح السياحية وعرضه على سكان المنطقة، تمهيدًا لتوقيع عقود الاتفاق معهم، على أن تتحمل المحافظة إقامة الأهالي على نفقتها لحين الانتهاء من الوحدات السكنية، وأكد أنه سيتم إقامة مجمع سكني على أعلى مستوى بشكل راق، نظرا لوضع المنطقة فى وسط المدينة بالإضافة إلى إقامة ناد أجتماعي ووحدة صحية ومدرسة ومسجد ومول تجاري بالمنطقة.

وأكد الأهالي أنهم مع أي قرار يحول مساكنهم إلى منطقة حضارية، خاصة وأن المنطقة تقع وسط مدينة مرسى مطروح التي يقصدها المصطافين من كل مكان بالإضافة إلى السياحة الخارجية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق