«منصور» يؤكد على أهمية الإعلام في خلق الاستقرار

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 11:16 ص
«منصور» يؤكد على أهمية الإعلام في خلق الاستقرار
ئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور

أكد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، أهمية دور الإعلام باعتباره السلطة الرابعة في خلق حالة من الاستقرار بالمجتمع، موضحًا الجانب الخدمي الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع بجانب دورها الأساسي في البحث العلمي، ومشيرًا إلى أن الجامعة أرسلت قافلة طبية لمدينة رأس غارب للمساعدة في تخفيف المعاناة التي تسببت بها السيول.

وشدد عباس، في فعاليات المنتدى الإعلامي الأول للتدريب والتأهيل بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، تحت عنوان «نحو إعلام إيجابي وتنموي هادف يخدم مصر»، على أهمية ورش العمل التي يتضمنها المنتدى في تحقيق الاستفادة والتفاعل والتقارب المنشود بين طلاب كلية الإعلام والإعلاميين المدعوين للمنتدي.

من جانبه، أكد الإعلامي محمد سعيد محفوظ، ضرورة إعداد الجيل الحالي إعدادًا جيدًا ليكون الدواء الشافي للأمراض التي تعاني منها مهنة الإعلام كي تعود لها الريادة والمكانة التي تستحقها.

يذكر أن جامعة جنوب الوادي افتتحت أمس فعاليات المنتدى الإعلامي الأول للتدريب والتأهيل، والذي يقام بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، خلال من الفترة 1- 3 نوفمبر الجاري، بمشاركة الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور عبد العزيز السيد عميد كلية الإعلام السابق، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وحشد كبير من الطلاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة