«روبي»: لا أهتم بالشهرة.. وأسرتي توقعت التحاقي بكلية الطب

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 02:47 ص
«روبي»: لا أهتم بالشهرة.. وأسرتي توقعت التحاقي بكلية الطب
حسام الضمرانى

قالت الفنانة روبي، إن شخصية والدتها قوية نظراً لطبيعة عملها كمديرة مدرسة، موضحة أنها كانت متفوقة في اللغة العربية منذ صغرها، موضحة أن أسرتها كانت تركز بشدة على تفوقها دراسيًا.

وأكدت في حوارها ببرنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة قناة «سي بي سي»، أنها كانت متفوقة في الدراسة إلى أن دخلت مجال الإعلانات في مرحلة الثانوية، مشيرة إلى أنها تحب الغناء جدا ولكنها لم تهتم بالشهرة أو تركز فيها بل كانت تركز في الدراسة لدرجة أن أسرتها كانت تتوقع التحاقها بكلية الطب.

وتابعت روبي، أنها كانت تتمنى دخول كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ولكن عملها في الإعلانات أثر على دراستها كما أنها كانت في مدرسة حكومي وتعلمت منها الكثير، مشيرة إلى أنها كانت في مدرسة الأورمان حتى مرحلة الإعدادية، وبعدها دخلت مدارس حكومية، موضحة أنها «تحب الجدعنة وولاد البلد» وهو ما جعلها تشعر براحة أكبر.


وكشفت روبي: «كان هناك اختبارات لفيلم إخراج يوسف شاهين ولطيفة ولم أفهم القيمة حينها ولكن أعرف اسمه وذهبت بالفعل وتفحصني وجعلني اقرأ السيناريو حينها وكان دور بطولة وهذا جعلني ارتعب وقبل سكوت هنصور شاركت في فيلم سكوت هنصور وكان اسمي فيه رانيا حسين ومن سماني روبي كان يوسف شاهين».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة