صور.. أمين عام «السياحة العالمية» يشكر الحكومة المصرية على التأمين

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 04:12 م
صور.. أمين عام «السياحة العالمية» يشكر الحكومة المصرية على التأمين
أماني خيري

شكر أمين عام منظمة السياحة العالمية، طالب الرافعي، الحكومة المصرية، على إستضافتها للمؤتمر، والأجهزة الأمنية على تأمينها له، وأهالي الأقصر لكرمهم، والمنظمة على اختيارها لمدينة الأقصر لانعقاد المؤتمر.

وأضاف أن الأقصر معروفة بكونها قلب السياحة العالمية، وتعد أكبر متحف مفتوح في العالم، والمنظمة ستبذل قصارىا جهدها لاستعادة السياحة مرة أخرى بالمحافظة، مؤكدًا على قوة الإجراءات الأمنية المتعبة بمطار القاهرة الدولي، مما أثار انتباهه، وعلى استعادة الرحلات الجوية لشرم الشيخ والأقصر خلال الفترة القادمة.

يأتي اجتماع المدن السياحية بممثلي الدول الأعضاء في الاتحاد، ووسائل الإعلام المشاركة؛ بهدف الترويج للحدث الكبير، وسيكون فرصة كبيرة للقيام بالمزيد من الدعاية ولتسليط الضوء بشكل أكبر على المقصد السياحي المصري في الصين وفي العالم.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد العالمي للمدن السياحية ضم لدى تأسيسه منذ أربعة أعوام 50 مدينة سياحية على مستوى العالم من كبريات المدن العالمية، من بينها «بكين، والقاهرة، وأمستردام، وبرلين، وبرشلونة، بيونس أيرس، وبودابست، ودبى، وشنغهاى، ودبلن، وهانغتشو، وجوانجو، وهونج كونج، ولوس أنجلوس».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة