ضبط اثنين لسرقتهما سيارة هواتف محمولة بمصر القديمة

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:06 م
ضبط اثنين لسرقتهما سيارة هواتف محمولة بمصر القديمة
صورة ارشيفية

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة في كشف غموض حادث سرقة سيارة إحدى شركات الهواتف المحمولة بالإكراه، وتمكنوا من ضبط الجناه والمبلغ المالي المسروق.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة قد تلقوا بلاغًا من المواطن محمد فتحي فؤاد محمد عبد النبي، 38 عامًا، وسامح صبحي طه المرسي، 26 عامًا، باستيقافهما أثناء استقلالهما سيارة بمنطقة دار السلام، مدعين أنهما من رجال الشرطة، وقاموا بتفتيش السيارة والاستيلاء على حقيبتين بداخلهما 150 ألف جنيه، وهاتفين محمولين، بالإضافة إلى مفتاح السيارة.

وبناء على توجيهات اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تم تشكيل فريق بحث موسع لسرعة تحديد هوية الجناة وضبطهما؛ حيث أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة المبلغ الثاني، بالاشتراك مع كل من المدعو «سامح ع.ذ»، 34 عامًا، المحكوم عليه في 3 أحكام حبس جزئي، والمدعو «سيد م.م»، 27 عامًا.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الثاني، وبحوزته 100 ألف جنيه متحصلات الواقعة، وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهم الأول، وتم بإرشاده ضبط السيارة رقم «ق س ف 186»، ملك الثاني بموجب توكيل بيع، والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وباستدعاء المجني عليه، تعرف على المتهم الثاني واتهمه بانتحال صفة رجال شرطة، واشتراكه مع المتهمين الآخرين في ارتكاب الحادث، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق