مدرب السعودية للجماهير: انتظروا الأفضل في مونديال الشباب 2017

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 08:30 ص
مدرب السعودية للجماهير: انتظروا الأفضل في مونديال الشباب 2017
سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي

أكد سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي للشباب لكرة القدم، أمس الأحد، أن فريقه سيظهر بمستوى أفضل في بطولة كأس العالم (تحت 20 عامًا) التي ستقام في كوريا الجنوبية عام 2017.

وفي مؤتمر صحفي، عقب خسارة فريقه أمام منافسه الياباني في نهائي كأس آسيا للشباب تحت 19 عامًا، قال الشهري "سارت البطولة بصورة جيدة لنا، كوننا تأهلنا إلى كأس العالم تحت 20 في كوريا الجنوبية".

وأضاف في المؤتمر الذي نقله موقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت، "الليلة لعب فريقي أفضل مباراة له في كل البطولة، ولكن لسوء الحظ اتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح حيث يمكن أن يحصل فيها أي شيء".

وأوضح "آمل أن تحفز هذه البطولة اللاعبين لأنهم قدموا مستويات جيدة خلالها".

وتابع الشهري تصريحاته قائلًا: "واجهنا خلال البطولة العديد من الفرق القوية، ولم نتمكن من منح اللاعبين فرصة للتعافي، ولكن الشيء المهم الآن هو أن نحفز اللاعبين ونجعلهم يفتخرون بما حققوه".

وقال مدرب السعودية، "منتخب اليابان يمتلك أقوى خط دفاع في البطولة، ولكننا صنعنا أربع فرص أمامهم، ولسوء الحظ لم نتوفق في التسجيل، الآن نريد من الجميع أن يقفوا خلف اللاعبين ويساندوهم ويظهروا لهم الدعم".

وأفاد "ما قمنا به هنا أمر لا يقدر بثمن، فقد تأهلنا إلى كأس العالم تحت 20 عامًا في كوريا الجنوبية، ونريد من اللاعبين التركيز ومن الأندية أن تقوم بإشراكهم في المزيد من المباريات مع الفريق الأول".

واختتم الشهري تصريحاته بالقول، "أعد جميع الجماهير السعودية أنهم سيشاهدون مستوى أفضل من اللاعبين في كأس العالم العام المقبل".

يشار إلى أن المنتخبات الأربعة المتأهلة للدور قبل النهائي حصلت على بطاقات التأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا 2017 في كوريا الجنوبية، لتمثيل قارة آسيا إلى جانب الدولة المضيفة وهي السعودية، وإيران، وفيتنام، واليابان.

وخسر المنتخب السعودي في وقت سابق امس المباراة النهائية لبطولة أمم آسيا بعد هزيمته من اليابان بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق