مدير أمن الإسماعيلية يفاجئ القوات المكلفة بتأمين بسجن المستقبل

الأحد، 30 أكتوبر 2016 03:54 م
مدير أمن الإسماعيلية يفاجئ القوات المكلفة بتأمين بسجن المستقبل
اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية
شيرين شلتوت

فاجأ اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، الخدمات والقوات المكلفة بتأمين سجن المستقبل المركزي، بإجراء عملية تفتيشية مكبرة للقوات والمساجين المودعين بالسجن.

وقالت مصادر أمنية إن مدير الأمن أشرف على توزيع الزنازين والعنابر داخل السجن، وتم تفتيش جميع المساجين تفتيشًا دقيقًا؛ للتأكد من عدم وجود أي ممنوعات أو تليفونات محمولة بحوزتهم، طبقًا لتعليمات مصلحة السجون وبما لا يخالف القانون.

وأكد مدير الأمن أنه على جميع المسجونين اتباع تعليمات وقوانين مصلحة السجون، مشددًا على القوات والخدمات باتباع التعليمات وحسن معاملة المساجين، مع اتخاذ الإجراءت القانونية ضد أي مسئول يخالف التعليمات أو القانون، كما تفقد مدير الأمن عدد القوات والخدمات المكلفة بتأمين السجن وأهم الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها عقب حادثة العروب الأخيرة.

ويشهد سجن المستقبل في الفترة الحالية تشديدات أمنية، وتم تزويده بقوات إضافية من الحراسة ومدرعات الداخلية، وانتشرت دوريات أمنية بمحيط السجن أحاطته بسواتر من الرمال والحواجز الخرسانية، وتم تشديد إجراءات الزيارة لأهالي المساجين.

يذكر أن سجن المستقبل المركزي بمحافظة الإسماعيلية قد شهد عملية هروب لـ6 مساجين فجر الجمعة قبل الماضية، ما أسفر عن استشهاد المقدم محمد الحسيني رئيس مباحث أبو صوير، وأحمد عبد الوهاب رزق الذي تصادف وجوده أثناء تبادل إطلاق النار مع المقدم الحسيني وأحد المتهمين الهاربين، وإصابة فرد شرطة بطلق ناري في الساق.

كما أسفرت عملية الهروب عن نقل 7 قيادات أمنية بالإسماعيلية في مقدمتهم اللواء علي العزازي مدير الأمن، ونائبه اللواء جمعة توفيق حكمدار المحافظة، ومدير ورئيس المباحث الجنائية، ومفتش الأمن العام ورئيس الأمن الوطني ومساعده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة